طلاب المعهد العالي:نرفض التلاعب بالمنح ومستحقات البحوث

عبر طلاب المعهد العالي للدراسات والبحوث الاسلامية عن رفضهم للتلاعب بالمنح، مطالبين بصرف جميع متأخرات المنح، ومنح الطلاب المستفيدين في محاضر اللجنة الوطنية للمنح هذه السنة فورا ودون أي تأخير.

وطالب قسم الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا في المعهد بصرف المساعدة الاجتماعية فورا، وصرف مستحقات بحوث التخرج المتأخرة من السنة الماضية، مؤكدين استمرار الادارة في سياسات التصامم واللامبالاة أمام المطالب الطلابية الملحة من زيادة عدد باصات النقل حتى تستوعب جميع الطلاب وتغطي جميع الخطوط، فتح الماستر في جميع شعب المعهد وأمام جميع طلابه وإلغاء رسوم التسجيل فيه المجحفة، تحديث المكتبة وزيادة طاقتها الاستعابية وتفعيل المكتبة الالكترونية، وزيادة عدد قاعات الدراسة وتجهيزها باللوجستيات الضرورية لإجراء الحصص”.

وحمل القسم في بيان صحفي إدارة المعهد العالي للدراسات والبحوث الاسلامية المسؤولية الكاملة عن الوضعية المزرية التي يعاني منها طلاب المعهد على جميع الأصعدة جراء تعنتها أمام مطالبهم الملحة وانتهاجها للمماطلة والتسويف من أجل فرض سياسة الأمر الواقع على الطلاب”.

ودعا البيان جماهير المعهد العالي للمشاركة فى وقفة احتجاجية بالمعهد يوم الخميس 03 مايو 2018، والانخراط بقوة في مسار انتزاع الحقوق وصون المكتسبات.

تعليقات

مواضيع ممكن أن تعجبك إقرأ أيضاً