تايلاندية تقطع العضو الذكري لزوجها الخائن ثم تنتحر

قطعت امرأة تايلاندية العضو الذكري لزوجها الخائن ثم انتحرت بشرب مبيد حشري، حسبما قالت الشرطة المحلية اليوم الثلاثاء لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ).

وقال نارين شيرديو، الشرطي بإقليم فاياو إنه تم الإعلان عن وفاة كاوينارت سايزونج، 33 عاما، أمس الاثنين في أحد مستشفيات الإقليم.

وجاء انتحار كاوينارت بعد وقت قصير من إقدامها على قطع قضيب زوجها، 38 عاما، بينما كان نائما في وقت مبكر من يوم السبت الماضي، بعدما علمت بتعدد علاقاته الجنسية مع سيدات أخريات.

وأوضح نارين أن الزوج نيران ساوانج نجا من الجريمة وتم نقله من فاياو إلى مستشفى لامبانج، على بعد ثلاث ساعات بالسيارة، وأعيد قضيبه إلى مكانه، حسبما أكد موظفو المستشفى لوكالة الأنباء الألمانية.

وتمكن موظفو المستشفى فى فاياو من استرجاع قضيب نيران وجمدوه بالثلج أثناء نقله إلى المستشفى، وفقا لما ذكره مستشفى لامبانج.

وقال المستشفى إن هذه ليست المرة الأولى التى يتعامل فيها مستشفى لامبانج مع مثل هذه الحالة، موضحا أن جميع عمليات إعادة القضيب إلى مكانه بالمستشفى كانت ناجحة.

وأضاف المستشفى أن نيران يتعافى فى المستشفى بعد الجراحة الناجحة التي خضع لها أمس الاثنين. وقال الأطباء إنه سيتمكن من التبول لكنه لن يكون قادرا على ممارسة الجنس مجددا.

تعليقات