بالفيديو.. عملية سرقة احترافية في العاصمة نواكشوط

تمكن مواطن موريتاني من توثيق كامل لمحاولة سرقة قام بها لص معروف لدى الدوائر الأمنية خارجا لتوه من السجن على خلفية تعاطى المخدرات و الإتجار بها .

المواطن استيقظ على اللص وهو يحاول الإعتداء على بقالة مجاورة لمنزله تدعى ” بقالة 2006 ” وفي لحظة فارقة لاحظ اللص أن جار البقالة التي يحاول سرقتها يقوم بتصويره فقرر الإنسحاب لكنه لم يكن في حسبانه أن العملية تم توثيقها بالكامل .

مصدر امني رفيع اوضح في اتصال هاتفي مع السبق الإحباري أن اللص الذي تم توثيق عمليته في الفيديو المتداول تم التعرف عليه بسهولة تامة وأنه يدعى ” ق ولد ب ” وانه خارج للتو من السجن المدني بدار النعيم وأن يده اليمنى التي يضع عليها الضمادة  هي دليل آخر عليه حيث تعرض قبل ايام اربعة لطعنة بسكين سببها شجار على غنيمة سرقة بينه وبين أحد اصدقاءه من المنحرفين .

المصدر الأمني كشف ان إلقاء القبض على صاحب السوابق ” ق ولد ب ” يتعبر مسألة وقت فقد تمت مراقبة كل الأماكن مظنة تواجده ورصد حركاته بشكل دقيق وسيتم القبض عليه عاجلا .

المصدر الأمني  شكر كذلك المواطن الذي قام مشكورا بتوثيق تلك الحادثة  مثمنا هكذا افعال تصب في الصالح العام و تسهل على الأجهزة الأمنية عملها .

وكالات

تعليقات

مواضيع ممكن أن تعجبك إقرأ أيضاً