بالفيديو.. رئيس مجلس الأمة الكويتي يطرد ممثل إسرائيل

طالب مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، بطرد رئيس الوفد الإسرائيلي من الاجتماع البرلماني الدولي في سان بطرسبرج بروسيا.

وقال رئيس مجلس الأمة الكويتي في مستهل كلمته التي لم تتجاوز دقيقة واحدة، “ما ذكره ممثل البرلمان المحتل الغاصب يمثل أخطر أنواع الإرهاب وهو ارهاب الدولة، مضيفا: “ينطبق عليه المثل المعروف عالميا “ان لم تستح فافعل ما شئت”.

وأضاف “الغانم” موجها حديثه لرئيس الوفد الاسرائيلي : “عليك أن تحمل حقائبك وتغادر القاعة بعد أن رأيت وسمعت ردة الفعل من كل البرلمانات الشريفة في العالم.. يا محتلين يا قتلة الأطفال”.

وارتفع التصفيق والتهليل لكلمة رئيس مجلس الأمة الكويتي، بينما غادر الوفد الإسرائيلي القاعة على الفور.

وكالات

تعليقات

مواضيع ممكن أن تعجبك إقرأ أيضاً